الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريالد مدريد يضرب شباك الأفيس بثلاثية في الشوط الأول بالدوري الإسباني(فيديو)

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

محمود عبدالرحيم

A A

تقدم فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة على الأفيس في الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث الشوط الأول 

افتتح التسجيل لريال مدريد اللاعب بيلينجهام في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد أن أرسل توني كروس تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء قابلها بيلينجهام بتسديدة من على القائم الأيمن لتمر الكرة من فوق الحارس لداخل الشباك.

ثم أضاف زميله فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد توغل من إدواردو كامافينجا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها فينيسيوس جونيور بتسديدة سكنت الشباك.

واختتم فالفيردي ثلاثية الريال في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة لفيدريكو فالفيردي على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين الذي أطلق تصويبة قوية مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد على ضيفه الأفيس بثلاثية نظيفة.

هدف ريال مدريد الأول في مرمى الأفيس

هدف ريال مدريد الثاني في مرمى الأفيس

هدف ريال مدريد الثالث في مرمى الأفيس
 

ترتيب ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة في 35 مباراة، بعدما حقق الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وسقط في لقاء وحيد، ليحسم لقب الليجا رسميًا بعد فوز جيرونا على برشلونة برباعية.

في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا في الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، حيث لعب 35 مباراة، فاز في 11 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 15 هزيمة.

May be an image of 6 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text that says 'Il プ Emirates FLYBETTER FLY BETTER ខ ටිී AMCE RMC'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search