الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مغامرة الشرطة العراقي.. عقبات أمام رونالدو لتحقيق اللقب الأول

رونالدو

رونالدو

محمد أباظة

A A

يستعد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، لمواجهة الشرطة العراقي المقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

يسعى رونالدو ورفاقه لتخطي عقبة الشرطة العراقي الذي فاجأ الجميع بعد إقصائه للسد القطري في ربع النهائي برباعية مقابل هدفين، ويخشى كاسترو مدرب النصر من مفاجأت الفريق العراقي، ويستعد جيدا للقاء.

استطاع رونالدو تسجيل هدفين حتى الآن كانا في شباك الزمالك، والرجاء البيضاوي المغربي، ليقود العالمي إلى نصف النهائي، ويصبح على بُعد خطوتين من الوصول للحلم المرجو.

يرغب رونالدو في تحقيق أول ألقابه مع النصر بعد إخفاق الفريق الموسم الماضي فى تحقيق بطولة الدوري السعودي، والكأس، وعليه يتمنى "الدون" حصد أول ألقابه بعد انتقاله إليهم الشتاء الماضي.

مهمة صعبة:

حال تأهل النصر سيكون في انتظاره مباراة صعبة وقوية سواء أمام الشباب الذي يقوده بانيجا، أو الهلال بقيادة سافيتش، وعليه ستكون مهمة الدون في حال تأهل إلى النهائي صعبة.

صفقات النصر:

نجح النصر في التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وسيكو فوفانا من لانس الفرنسي، بالإضافة البرازيلي أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد، و السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني.

كاسترو يحذر من الشرطة العراقي:

حذر لويس كاسترو مدرب النصر من صعوبة مواجهة الشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وأضاف أن فريق النصر تخطى سيناريوهات صعبة في المواجهات الماضية، واللاعبون بذلوا جهدا كبيرا داخل وخارج الملعب، مضيفًا أن لقاء الغد أمام الشرطة لن تكون سهلة، الفريق العراقي قدم مستويات رائعة وهزم السد القطري.

وتابع أن الشرطة يتحول إلى كتلة واحدة في الخلف ويتمتع بأطراف مميزة داخل الملعب.

لاعب الشرطة العراقي: نحن مستعدون لمباراة النصر

أكد كرار عامر لاعب الشرطة أنهم مستعدون لمباراة النصر، وأنه يعد الجماهير العراقية بتقديم أفضل المستويات.

وتابع أنه يشعر بالفخر لمواجهة النجوم العالميين مثل كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، وكريستيانو رونالدو وساديو ماني لاعبي النصر بالبطولة العربية، وإن شاء الله نظهر بالمستوى المطلوب.

search