السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو الدهب:الأهلي "سكت المشككين" .. وأوسوريو مش هيجيب كأس العالم

محمود أبو الدهب

محمود أبو الدهب

محمد العزب

A A


قال محمود أبو الدهب نجم الأهلي الأسبق، أن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الوداد الغربي قد أخرس كل المشككين في كفاءة لاعبي القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن اللاعبين وكولر قد نجحوا في مهمتهم على أكمل وجه.

وأضاف أبو الدهب في تصريحات خاصة "للجمهور": بعد مباراة صن داونز بدور المجموعات الكل أجمع أن الأهلي سوف يكون خارج البطولة، ولكنه عاد من بعيد وحققها، مشيراً إلى أن شخصية البطل هي النقطة الفاصلة في مثل تلك المواقف.

وأكمل مارسيل كولر سوف يتفوق على جوزيه وبلغة الأرقام وأداء الفريق، مدرب كبير ومتمكن من ادواته، ونرى ذلك في تكتيك الملعب بتغييره لمراكز بعض اللاعبين وعلى رأسهم مروان عطية، الذي أعاد اكتشافه بمركز "6" في وسط الملعب، ومباراة الترجي خير مثال على ذلك حيث أظهر كل لاعبي الفريق تطور كبير جداً، والأهلي معه يلعب كورة أوروبية.

وعن اداء أوسوريو مع الزمالك قال:"بعد الإعلان عن التعاقد معه (حسيت أن الزمالك هياخد كأس العالم)، ولكن يجب أن نقول ما لنا وما علينا أنه ظلم بشكل كبير بسبب الظروف الزمالك الحالية، وجودة اللاعبين، والحديث ان لاعبي الزمالك لا يستحقوا ارتداء فانلة النادي أصبح كلام مستهلك من الدرجة الأولى، هناك بعض الأسماء الفقيرة فنياً جداً، ولا يوجد تركيز اطلاقً، وكل اللاعبين (رموا الفوطة)"

وعن أداء روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قال:"أنا غير مقتنع به، المدرب متعاقد لمدة 4 سنوات لإقامة مشروع للكرة المصرية، لكني لم ألمس أي تطوير، قائمة المحترفيين المستدعاة هيا نفسها القائمة، وفي الفترة الحالية يجب أن يعمل على صناعة صف تاني من لاعبي الدوري المحلي، في حالة وجود غيابات أين البديل، فيتوريا يعتمد على اللاعب "الجاهز"، فمثلاً نحن نعتمد على صلاح ومصطفى محمد وكوكا الذي يأتي زيارة لمصر "وبيمشي ومبنستفدش بيه".

فيما يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً، على نظيره الغيني، بالمباراة التي تجمع بين المنتخبين لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام بكوتديفوار آواخر العام الجاري.

ويحتاج الفراعنة الى نقطة واحدة للتأهل رسمياً الى النهائيات حيث يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات حقق خلالها الفوز في ثلاث مباريات، وخسر مباراة وحيدة أمام إثيوبيا بنتيجة 3-1.

search