السبت، 06 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تبلغ 10.3مليار دولار..

وزير قطاع الأعمال يكشف حقيقة عرض السعودية التنازل عن ودائعها مقابل «رأس جميلة» (خاص)

رأس جميلة

رأس جميلة

إسلام التمساح

رأس جميلة، نفى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال وجود مفاوضات بخصوص تطوير رأس جميلة من قبل المملكة العربية السعودية، أو حتى مجموعة استثمارية بالمملكة.

وقال الوزير لـ«الجمهور»: كل ما يقال عن رغبة المملكة في التنازل عن ودائعها لدى البنك المركزي المصري مقابل إتمام صفقة رأس جميلة غير صحيح.

وترددت أنباء تزعم عرض ‏المملكة السعودية التنازل عن ودائعها في البنك المركزي المصري، التي تبلغ نحو 10.3مليار دولار، مقابل إتمام صفقة مدينة «رأس جميلة»، والاستحواذ على شركة «سيرا» المتخصصة في قطاع الخدمات التعليمية وتقوم بتشغيل 27 مدرسة مملوكة لها، إضافة إلى الاستحواذ على 5 شركات أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.