الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة فيلم المصلحة، هروب تاجر مخدرات من سيارة الترحيلات بفرنسا (فيديو)

تاجر مخدرات - أرشيفية

تاجر مخدرات - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

شهدت فرنسا، اليوم الثلاثاء، حالة من الاستنفار الأمني بعد نصب مسلحين كمينًا ضد شاحنة نقل للسجناء، وتمكنوا من تهريب سجين وقتل اثنين من حراس السجن على الأقل، وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة.

وتداولت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر حالة من الاستنفار الأمني، في منطقة الحادث، وتمشيط الشرطة الفرنسية للمنطقة بحثًا عن تاجر المخدرات الهارب والذي يدعى محمد.ع والذي يبلغ من العمر 30 عامًا، ومهتم بالاتجار في المخدرات.

وقال إريك موريتي وزير العدل الفرنسي في تغريدة له اليوم، إن شاحنة نقل سجناء تعرضت لهجوم اليوم في منطقة أور، ما أسفر عن مقتل 2 من الضباط، وإصابة 3 بجروح خطيرة.

فيما قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن الهجوم الذي وقع هذا الصباح، والذي أودى بحياة ضباط السجن، يشكل صدمة لجميع الفرنسيين، والأمة تقف إلى جانب أهالي الجرحى.

وأضاف ماكرون خلال التغريدة، أن السلطات الفرنسية ستعمل على بذل كافة الجهود من أجل العثور على مرتكبي تلك الجريمة حتى يتم تحقيق العدالة باسم الشعب الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.