الخميس، 11 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المالية لـ"النواب": خفصنا موزانة"الوطنية للتدريب" بسبب الإمكانيات

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد عبادة

قالت حنان عبدالمنصف وكيل وزارة المالية، إن خفض الاعتمادات المالية، لموازنة الأكاديمية الوطنية للتدريب، بسبب التحديات الكبيرة التي تواجه الموازنة العامة، وحرص الوزارة على توفير أولويات الاتفاق علي الصحة والتعليم والسلع المدعمة .


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة موازنة الأكاديمية الوطنية للتدريب بحضور رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية.


وأكدت أن وزارة المالية تقدر الجهود المبذولة من الأكاديمية الوطنية للتدريب، وأن الوزارة ليست في خصام معها حتي تقلل الموازنة الخاصة بها ، لافتا إلي خفض  تمويل العجز الاستثمار من 150مليون جنيه إلى 20مليون فقط ، بسبب أن ذلك المبلغ هو المتاح لدي الوزارة  في ضوء المتاح لدي الوزارة  في حدود الإمكانيات وخدمة الدين ونقص الايراد للدولة لدينا تحديات في جمع الصحة والتعليم.

من جانبه عقب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب علي مبررات ممثل وزارة المالية، قائلا: ما تقوله الوزارة صياغة محفوظة .. أرفض كل التعقيب الخاص بخفض الموازنة.. متمسكين بمبلغ سد عجز النشاط وسنعد مذكرة بأن ذلك إهدار للمال العام".


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.