الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عارفة عبدالرسول: الفن لا يؤدي رسالة والفنان ليس مدرسًا

عارفة عبدالرسول

عارفة عبدالرسول

ندى يوسف

A A

انتقدت الفنانة عارفة عبدالرسول، كل من يقول إن الفن لا بد أن يؤدي رسالة واضحة وهادفة حتى يرتقي بالمجتمع، مشيرة إلى أن الفنان مجرد مرآة تعكس الواقع وتسلّط الضوء فقط على المشكلات والأزمات.

وقالت «عبدالرسول» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الفن مش مطلوب منه أن يؤدي رسالة، هو بيسلّط الضوء على أشياء وموضوعات ممكن تكون الناس مش شيفاها سواء كوميدي أو تراجيدي، وفيه ناس تانية متخصصة تدور على حل للمشكلة».


وأشارت إلى أن الفنان ليس مسؤولًا عن تقديم الرسائل الهادفة والمفيدة، قائلة: «الرسالة ديه عند المدرس أو الشيخ مش عند الفنان.. الفنان بيوريك نفسك قدام المرايا مش أكتر».


«هنا الزاهد وأحمد السعدني ولادي»

كما أعربت الفنانة عارفة عبدالرسول، عن سعادتها العارمة بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد السعدني في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الرقمية.

وقالت «عبدالرسول» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «هنا الزاهد وأحمد السعدني ولادي وإحنا كنا بنخرج ونتكلم مع بعض وحاسين فعلًا بالجو الأسري ما بينا، وأوقات نتكلم بشخصياتنا في المسلسل».

وأشارت إلى أنهم كانوا يستمتعون بوقتهم كثيرًا خلال كواليس التصوير، قائلة: «كان الوقت معاهم جميل جدًا ومحستش بيه، وكنت حاسة معاهم إني بستجم مش في شغل».

«سيب وأنا أسيب»

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب» في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، وزوجها أحمد السعدني يقوم بدور صاحب ورشة ويتعرض للظروف صعبة ويحاول التخلص منها.

مسلسل «سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان.

search