الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توليهما رئاسة تحرير اليوم السابع والوطن..

«الجمهور» يهنئ علا الشافعى ومصطفى عمار

علا الشافعي ومصطفى عمار

علا الشافعي ومصطفى عمار

الجمهور

A A

يهنئ موقع «الجمهور» الزملاء الكاتبة الصحفية علا الشافعي لرئاسة تحرير موقع وصحيفة اليوم السابع، والكاتب الصحفى مصطفى عمار على رئاسة تحرير موقع وصحيفة الوطن.

وفي الوقت الذي يثمن فيه موقع «الجمهور» تولي الزميلين منصبيهما، يتمنى لهم التوفيق والسداد.

علا الشافعي رئيسًا لتحرير اليوم السابع

كما قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيسا لتحرير جريدة اليوم السابع، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الجريدة.

وشغلت " الشافعي" عددا من المناصب القيادية في الصحف، أبرزها الأهرام والحياة اللندنية، والوطن، كما ترأست تحرير عددا من من البرامج التلفزيونية في العديد من القنوات أبرزها "دريم" و"الحياة" و "أون"، بالإضافة إلى البرامج الإذاعية.

فيما ثمنت علا الشافعي، قرار ترأسها لتحرير «اليوم السابع»، وقالت: إن رئاسة التحرير مهمة شاقة، متقدمة بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ثقتها الكبيرة فيها، قائلة «أتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة وألا أخذل الشركة».

مصطفى عمار رئيسًا لتحرير جريدة الوطن

وأصدر الدكتور محمود مسلم، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيسا لتحرير موقع وجريدة الوطن.

ومن المقرر أن يدخل القرار حيز التنفيذ بداية من غدٍ الأربعاء 9 أغسطس.

وسبق لمصطفى عمار أن تولى رئاسة قسم الفن في جريدة الوطن قبل أن يرحل عنها، حيث يمتلك العديد من التجارب في المواقع والصحف المصرية، أبرزها جريدة الفجر ثم البوابة والدستور، بخلاف توليه مسئولية البرامج الفنية في عدد من القنوات المصرية والعربية المختلفة.

كما يقدم حاليا برنامج ملعب الفن على إذاعة أون تايم سبورت، حيث يستضيف بشكل مستمر نجوم الوسط الفني.