السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص لـ«الجمهور».. خلال ساعات يتم دفع غرامة كهربا

محمود كهربا

محمود كهربا

دنيا عبده

A A

 

يستعد النادي الأهلي لدفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا، خلال الساعات القليلة القادمة، ليواصل اللاعب تألقه مع الفريق.

 

وقال مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ«الجمهور»: «يعمل الأهلي حاليا على تحويل مبلغ غرامة كهربا لدولارات، لسداد الغرامة خلال الساعات القادمة ولا صحة لإيقاف اللاعب أو إستبعاده من مباريات المارد الأحمر».

 

وأضاف المصدر أن المبلغ تم جمعه من ثلاث مصادر، جزء من راتب اللاعب الخاص، وقيمة الإعلانات اللتي شارك فيها كهربا، وباقي المبلغ من رجال الأعمال المحبين للأهلي وللاعب.

 

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، أحرز للأهلي بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل كهربا الهدف الثاني، وتعادل الأحمر في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، وتوج بالبطولة في مركب محمد الخامس ملعب الفريق المغربي .

 

وإنضم لاعبي الأهلي الدوليون إلى معسكر المنتخب الوطني في المغرب مباشرة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وهم: محمد الشناوي، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، محمد هاني، ياسر إبراهيم، مروان عطية، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، حمدي فتحي.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة. .

 

search