الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة 43 طبيبًا وعاملاً بمستشفى السادات المركزي للتحقيق

جانب من الجولة

جانب من الجولة

نادر حشاد

A A

أحال اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 43 من الأطباء والعاملين المتغيبين بمستشفى السادات المركزي إلى التحقيق، لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي وتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي، وقام أيضا بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية علي عمال النظافة بالمستشفى دعماً لهم.

أستمع محافظ المنوفية لطلب أحد المرضى عن حالته الصحية، وعلى الفور وجه بالتنسيق مع المستشفى الجامعي لنقل الحالة وإجراء عملية جراحية عاجلة واتخاذ اللازم مراعاة لظروفه وحفاظاً على صحته.  

جاء ذلك خلال تفقده مستشفى السادات المركزي، وذلك في إطار المتابعات المستمرة للمرور على المستشفيات والمنشآت الطبية بنطاق المحافظة لمتابعة سير العمل بالمنظومة الصحية والوقوف علي جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى كون القطاع الصحي أحد مستهدفات الجمهورية الجديدة، رافقه خلالها الأستاذ صفوت معوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات الدكتور أسامة الشلقانى وكيل مديرية الشئون الصحية، والدكتور محمد سلامة مدير عام المستشفيات بالمديرية ، الدكتور عبدربه نعيم مدير مستشفى السادات العام.

تفقد المحافظ أقسام العلاج الطبيعي وغرفة تأهيل الأطفال ، وأشار مدير المستشفى إلى أنه تم توريد وحدة متطورة Suspension unit for pediatric، للمساعدة في تنظيم الوضع الحركي للمريض وذلك من قبل وزارة الصحة ، كما تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوي والأقسام الداخلية بالمستشفى وأجري حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم وحتى تماثلهم للشفاء.

 وأكد أن الدولة تولى اهتماما كبيراً  بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.

وأشار محافظ المنوفية إلى أنه لا يدخر جهداً في تقديم الدعم اللازم للقطاع الطبي بكافة عناصره لتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بسبل الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ووضعها على رأس أولوياته وفقالرؤية مصر 2030.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search