السبت، 06 يوليو 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فلسطين ترفض العودة إلى معبر رفح قبل الإفراج عن أموال الضرائب

معبر رفح الفلسطيني

معبر رفح الفلسطيني

مارسيل أيمن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلًا عن مسؤول أمريكي، رفض السلطات الفلسطينية العودة إلى معبر رفح قبل الإفراج عن أموال الضرائب. 

وقال المسؤول الأمريكي، إن مسؤولوا السلطة الفلسطينية، قالوا إنهم لن يناقشوا العودة إلى معبر رفح قبل أن تفرج إسرائيل عن أموال الضرائب الفلسطينية. 

فلسطين تحمل أمريكا مسؤولية اجتياح رفح 

ومن جانبه، حمل المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، الإدارة الأمريكية مسؤولية التداعيات الخطيرة من اجتياح الاحتلال لمدينة رفح الفلسطينية، والتي سيكون لها تأثير على المنطقة والعالم أجمع، وذلك لتقاعسها عن التدخل بالشكل المطلوب لالزام حكومة الاحتلال على وقف اجتياح مدينة رفح، وتهجير المواطنين منها.

وحذر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، في بيان له، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكداً أن الاصرار على اجتياح رفح سيكون خطأ كبيراً، ستتحمل الادارة الأميركية المسؤولية عنه، لأنها الوحيدة القادرة على وقفه.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.