الخميس، 04 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قمة البحرين

ملك البحرين يستقبل «أبو الغيط» قبل القمة العربية

الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط

الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط

وداد العربي

القمة العربية، استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، اليوم الثلاثاء، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بمناسبة زيارته للمملكة في إطار التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في القمة العربية الثلاثين.

التحضيرات للقمة العربية

أطلع الأمين العام، الملك حمد آل خليفة، على التحضيرات الجارية للقمة العربية، والمواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال، والترتيبات المتخذة لضمان نجاح القمة.

ترحيب الملك حمد وتقديره للجهود

رحب «آل خليفة» بالأمين العام، معبرًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبله وفريق الأمانة العامة للجامعة العربية والتعاون مع الجهات المعنية في البحرين لإنجاح القمة.

الاعتزاز بالقمة العربية وأهميتها

أعرب الملك حمد بن عيسي عن اعتزازه باستضافة القمة العربية، مؤكدًا على أهميتها في ظل الظروف الراهنة والتحديات التي تواجه المنطقة، ودعا إلى النجاح في تحقيق الأهداف المرجوة للقمة.

دعم البحرين للجامعة العربية

شدد جلالته على دعم البحرين لجامعة الدول العربية والتضامن العربي، مؤكدًا على تأييد المملكة لكل المبادرات التي تصب في مصلحة الأمة العربية.

أعرب الأمين العام عن شكره لجلالة الملك على الجهود الكبيرة للبحرين في التحضير للقمة، مثمنًا دعم المملكة للجامعة ومواقفها الداعمة للقضايا العربية.

مناقشة الأحداث الراهنة

تناول اللقاء الأحداث الجديدة في الساحة العربية والتطورات الإقليمية والدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.