الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحفاظ عليهم.. الإسماعيلي يؤمن ناشئيه بعقود طويلة الأمد

مواهب قطاع الناشئين في الإسماعيلي

مواهب قطاع الناشئين في الإسماعيلي

سلمى ياسر

A A

 قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تأمين مجموعة من عناصر القطاع بعقود طويلة الأمد في إطار سياسة الفريق برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، للحفاظ على العناصر ومواهب قطاع الناشئين.

ويأتي قرار إدارة الإسماعيلي، بتأمين مواهب الفريق بعقود طويلة الأمد، للحفاظ على خدماتهم خاصة وأنهم مستقبل النادي خلال المرحلة المقبلة.

الإسماعيلي يؤمن مجموعة من مواهب القطاع بعقود طويلة الأمد

وأبرم النادي مجموعة من العقود مع عدة مواهب بقطاع الناشئين هم :

محمد عبد الرازق - حارس مرمى 2006

عبد الرحمن محروس - حارس مرمى 2006

إبراهيم محمد عبد العال - جناح أيمن 2006

عبدالله هشام - مدافع 2006

محمود حجازي - لاعب وسط 2006

يوسف عبدالله.. مدافع 2006

* أنور عبدالسلام - مهاجم 2006

إبراهيم النجعاوي- جناح أيمن 2008

وحضر مراسم التوقيع كل من كابتن محمود جابر، رئيس قطاع الناشئين، وكابتن أشرف خضر، المدير الفني للقطاع، والكابتن أحمد عبده، المشرف العام على حراس القطاع ودكتور أحمد عبده، المدير الإداري للقطاع.

الإسماعيلي يهزم الداخلية في الدوري 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الفوز على الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وسجل عبدالرحمن مجدي هدفًا قاتلاً في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع، من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على طريقة النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، ليحسم الثلاثة نقاط للدراوش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search