السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير «الوطنية للتدريب»: نستثمر في أولادنا حتى لا يتحولوا لقنابل موقوتة

الدكتورة رشا راغب

الدكتورة رشا راغب

محمد ممدوح

A A

أعلنت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، عن موافقة وزارة التخطيط على إطلاق مجموعة ثانية من برنامج «المرأة تقود في المحافظات»، والذي تنفذه الأكاديمية بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة.

وقالت خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم، برئاسة الدكتور محمود حسين؛ لمناقشة موازنة الأكاديمية، إن المرحلة الأولى من البرنامج تضمنت تدريب السيدات في 27 محافظة، وذهل المدربون والمنسقون بالأكاديمية إلى المحافظات منها محافظات الصعيد.

تدريب 9200 شاب من مختلف محافظات مصر

وأشارت إلى أن الأكاديمية الوطنية للتدريب، درّبت 9200 شاب من مختلف محافظات الجمهورية؛ للتعرف على مشروع حياة كريمة الذي تم تصنيفه بأنه الأكبر في العالم، يسمح التدريب بتعريف هؤلاء الطلاب بأهيمه ذلك المشروع القومي المهم.

وكشفت «راغب» خلال الاجتماع، عدم تخصيص وزارة المالية نصف المطلوب من موازنة الهيئة، مؤكدة أن الهيئة قادرة على تمويل العديد من الدورات التدريبية تمويل ذاتي الي جانب تمويل عدد من التكليفات التي تسند إليها.

وتابعت: «محتاجين نستثمر في أولادنا حتى لا يكونوا  قنبلة تنفجر في وجوهنا، إذا لم يكن لديهم علم ومعرفة وتدريب وتأهيل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search