السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تقدم العزاء في ضحايا فيضانات أفغانستان

 فيضانات أفغانستان

فيضانات أفغانستان

مارسيل أيمن

A A

أعرب السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، عن خالص التعازي لدولة وشعب أفغانستان الشقيقين في ضحايا الفيضان المُدمر الذي ضرب شمال البلاد، وأسفر عن أعداد كبيرة من الضحايا ووقوع خسائر مادية فادحة.

وعبّر المتحدث الرسمي في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» اليوم الثلاثاء، عن تضامن مصر مع الشعب الأفغاني في تلك المحنة، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته.

أكثر من 100 قتيل في فيضانات أفغانستان

وضرب فيضان أفغانستان شمال شرق البلاد، ما أدى إلى سقوط 300 قتيل، ولحقت حالة الدمار بالقرى والمنازل وشوارع المدن التي غمرتها مياه الفيضانات وتسببت في سقوط عشرات القتلى والجرحى ومفقودين، وحذرت السلطات المحلية المواطنين بتوخى الحذر.


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search