الخميس، 11 يوليو 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي بغزة

شهداء غزة - أرشيفية

شهداء غزة - أرشيفية

أحمد محمود

اجتياح رفح الفلسطينية، سقط عدد من الشهداء الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته عدة مناطق في قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طواقم الإسعاف في مدينة غزة، تمكنت من انتشال جثامين ثلاثة شهداء ونحو 9 مصابين، بعد استهداف مدفعية الاحتلال ومسيراته عدة مناطق في حي الزيتون، موضحة أن عددا من الفلسطينيين  استُشهدوا وأصيب آخرون بجروح، جراء غارات إسرائيلية استهدفت  منطقة تل الزعتر ومربع المدارس في مخيم جباليا، ولم تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول إليهم.

استُشهد فلسطيني على الأقل وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف طائرة حربية إسرائيلية مجموعة من المواطنين قرب بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح، كما قصف الاحتلال أحياء السلام والجنينة والتنور والبرازيل في المدينة، وفي وسط القطاع، أصيب 6 مواطنين بجروح إثر غارات إسرائيلية استهدفت منازل في مخيمي النصيرات والبريج.

ارتفاع أعداد شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي على غزة

يأتى هذا بعدما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات وصل منها للمستشفيات 82 شهيدًا و234 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية، وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية: «لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.