الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام، «هالاند» أمام «سون»

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

سلمى ياسر

يتسلح فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتيسيبر بالعديد من النجوم المتألقة في الملاعب الأوروبية، ومن المتوقع أن يدفع الفريقين بعناصر الخبرة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجى، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كوفاسيتش، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تشكيل توتنهام المتوقع في مواجهة مانشستر سيتي

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميو، فان دي فين، دراجوشين.

خط الوسط: سار، بيتانكور، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، ديان كولوسيفسكي، برينان جونسون.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم

يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة هامة أمام نظيره توتنهام هوتسبير، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتضن ملعب توتنهام هوتسبير معقل «السبيرز»، اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيجمع بين فريقي توتنهام ومانشستر سيتي.

تنطلق صافرة مباراة فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء.

يتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أرسنال، وخاض السماوي 36 مباراة حقق الفوز في 26 مواجهة وتعادل في 7 أخر وخسر في 3 لقاءات.

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، جمعهما من خلال 36 مباراة، حيث فاز في 19 مواجهة وتعادل بـ6 أخرى وخسر في 11 لقاءًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.