السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهائي الكونفدرالية

قائد الفريق السابق: «جوميز» لا يليق بالزمالك

جوميز

جوميز

رحمة عويس

A A

شن لاعب وقائد الزمالك السابق، هجومًا حادًا على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للأبيض، متهمًا إياه بأنه لا يستحق قيادة الزمالك كمدرب، ومشيرًا إلى أنه لا يملك موهبة إدارة المباريات.


وأضاف عفت نصار لاعب وقائد الزمالك في تصريحات ببرنامج «الكلام المظبوط» مع هاني حتحوت، بأن جوميز يقوم بتوظيف اللاعبين بشكل غريب وخاطىء، فعلى سبيل المثال توظيفه لسامسون فى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان كان خاطئًا، ونفس الأمر فى إشراكه لموتيابا فى وسط الملعب رغم بنيانه الضعيف للغاية.


وكشف عفت نصار فى تصريحاته مع حتحوت، بأن الزمالك قادر على حصد لقب كأس الكونفدرالية وتحقيق الفوز على نهضة بركان في القاهرة، بعدما انتهى الشوط الأول في المغرب وننتظر الشوط الثاني الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري غفير.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة بهدفين لهدف أمام نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية 2024 على الملعب البلدي ببركان، وسجل الهدف الأبيض التونسي سيف الدين الجزيري. 

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search