الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يتواصل مع خالد بيبو قبل سفر البعثة إلى تونس

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد الصو

A A

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم والمتواجد في تونس، قبل سفر البعثة خلال الساعات القليلة المقبلة، لخوض مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى تونس، في الثامنة مساء غدًا الأربعاء على متن طائرة خاصة، إلى تونس، حيث سبق البعثة كل من خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، من أجل التجهيز لاستقبال البعثة هناك.

وتواصل الخطيب مع خالد بيبو هاتفيًا، من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، ومعرفة الأجواء هناك من فنادق الإقامة وملاعب التدريب.

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي المقرر ‏لها يوم 18 مايو الجاري بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس لمدة 24 ساعة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في مواجهتين، ستُلعب المباراة الأولى علي استاد حمادي العقربي برادس الأولمبي يوم 18 مايو، على أن تكون مباراة العودة علي استاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر ذاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search