الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف حل الزمالك أزمة قيد القائمة الأولى.. تعرف على التفاصيل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

استطاع نادي الزمالك تسجيل القائمة الأولى الخاصة بالفريق للموسم الجديد 2023-2024، بعد تسديد جزء من المستحقات المالية المتأخرة على الفريق في الغرامات المستحقة ضده، بناء على قرارات الفيفا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومحترف الغاني السابق بنجامين أتشيمبونج.


وبحسب الإعلامي أحمد حسام ميدو أنه استطاع وبمساعدة حازم إمام تسوية المديونيات الخاصة بالفريق لاتحاد الكرة، وجدولتها خلال الفترة المقبلة، وهو ما سهل تسجيل القائمة الأولى، الخاصة باللاعبين الممتدة عقودهم مع الفريق والعائدين من الإعارات.


الاستعدادات للموسم الجديد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للموسم الجديد، وذلك عن طريق تحضير للاعبيه بصورة قوية تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو والذي يسعى لظهور الفريق بصورة مختلفة عما ظهر عليه خلال الموسم الماضي عقب خسارة لقب الدوري لصالح النادي الأهلي، والذي حققه آخر موسمين.

وكان الزمالك قد ودع البطولة العربية من الدور الأول وذلك عقب التعادل مع نادي النصر السعودي ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أوسوريو يطلب التعاقد مع 4 صفقات

وطلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع 3 لاعبين منهم مدافع ومهاجم لديهم القدرة على اللعب بالقدم اليسرى وذلك بناء على وجهة نظر فنية بحتة.

ويحاول مسؤولو الزمالك حل جميع المشاكل التي قد تؤثر على استقرار الفريق خلال الموسم المقبل، حتى لا يتكرر مسلسل الإخفاق الذي طارد الفريق هذا الموسم، بخروجه من البطولة العربية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، إضافة إلى خسارة الفريق للقب الدوري الذي حققه آخر موسمين، وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي، والخروج من نصف نهائي كأس مصر.

search