الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلغاء امتحانات 4 طلاب بسبب «جروبات الغش» بالجيزة

مدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفي

مدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفي

محمد ممدوح

A A

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة تنفيذ القرارات والقوانين المنظمة للامتحانات، ضد المخالفين سواء من طلاب أو معلمين، من خلال رصد غرفة العمليات يوميًا لأعمال الامتحانات، ومتابعة ما يتم نشره من خلال «جروبات» الغش على «السوشيال ميديا» ويأتي ذلك في إطار طمأنة أولياء الأمور والطلاب المجتهدين كي يأخذ كل ذي حق حقه تحقيقا لمبدأ المساواة والشفافية والمصداقية.

وشدد أشرف سلومة وكيل الوزارة، على تطبيق العقوبات واللوائح والقوانين على أية واقعة تداول لردع المتسببين فى هذه الواقعة، حيث أنه تم إلغاء امتحانات أربعة طلاب وحرمانهم عامًا كاملا بسبب عدم التزامهم بالتعليمات واستخدام الهواتف المحمولة فى الغش وتسريب ورقة الأسئلة على «جروبات الغش بالسوشيال ميديا».

ورصدت غرفة العمليات المركزية بالمديرية حالة غش عن طريق استخدام الهاتف المحمول بإدارة بولاق الدكرور، وتم التواصل مع التطوير التكنولوجي بالمديرية وبالتنسيق مع الوزارة، وتم الوصول إلى الطالب ( ع.م.ع ) والتواصل مع الإدارة التعليمية.

وتحرك على الفور مدير عام الإدارة وبرفقته مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية بتعليمات من وكيل الوزارة، وتم رصد الحالة وعمل محضر إثبات حالة لها، وإنفاذا للقانون فقد تم تطبيق القرار 34 لسنة 2018  وإلغاء العام الدراسي ويعتبر عام رسوب للطالب المخالف للتعليمات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.