السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انهيار والدة «طبيبة التجمع» في المحكمة: محامي القاتل جاي يعزيني

انهيار  والدة "طبيبة التجمع" في المحكمة

انهيار والدة "طبيبة التجمع" في المحكمة

محمود حسين

A A

شهدت محكمة جنح القاهرة الجديدة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، حضور والدة المجني عليها تسنيم بسطاوي طالبة كلية الطب البيطري خلال جلسة محاكمة المتهم المتسبب في وفاتها بمنطقة التجمع، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع».

انهيار والدة «طبيبة التجمع» في المحكمة

انهارت والدة تسنيم بسطاوي «طبيبة التجمع» لدى تواجدها اليوم داخل محكمة جنح التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أثناء نظر محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة ابنتها.

واصطحبت والدة المجني عليها ملابس نجلتها في شنطة بيضاء اللون حيث انهارت أثناء إخراجها أمام كاميرات الإعلام، وخلال الجلسة انهارت والدة الضحية وقالت: محامي القاتل جاي يعزيني.

وكانت النيابة العامة أحالت نجل مصرفي شهير، متهم بدهس الطالبة في كلية الطب البيطري تسنيم عزت البسطاوي، بسيارته، إلى محكمة الجنح، وجاء في أوراق النيابة أن المتهم اعترف أنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بفتاة تعبر الطريق مُسرعة، وعندما حاول مفاداتها لم يتمكن من ذلك، مما تسبب في اصطدامه بها وإصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي و«الإكصدام» والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و«الكبوت».

وتوفيت الطالبة تسنيم البسطاوي بعد أيام في المستشفى متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search