السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تأمر بإجراء تحليل مخدرات لسائق تعدى على فتاة عشرينية

النيابة العامة - أرشيفية

النيابة العامة - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة المقطم الجزئية، اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري، بإجراء تحليل المواد المخدرة، لسائق نقل ذكي، قام بالتعدي على فتاه عشرينية، تحت تهديد السلاح، ليتم التأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، خلال التهجم والاعتداء عليها مما أسفر عن إصابتها بجروح سطحية بالجسد.

قرارات النيابة في وقت سابق ضد سائق نقل ذكي

وكانت قد أمرت النيابة أمس الإثنين السابق، بحبس السائق، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تعديه على فتاة عشرينية، تحت تهديد السلاح الأبيض، خلال استقلالها سيارته لتوصيلها من منطقة مدينة نصر حتى مقر سكنها بالمقطم.

ضبط سائق نقل ذكي تعدى على فتاه بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة تعدي سائق نقل ذكي على فتاة عشرينية، خلال استقلالها سيارته الخاصة، وتوصيلها في رحلة من مدينة نصر للمقطم، ما أسفر عن حدوث إصابتها، قبل أن تمكن من الفرار.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من فتاه، تفيد بقيام سائق خدمة التوصيل بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها خلال توصيلها، تحت تهديد السلاح، في منطقة مدينة نصر.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الفتاة طلبت من السائق، أن يقوم بتهدئة السرعة في مكان الرحلة من مدينة نصر وحتى المقطم، واستجاب لها السائق حتى وصلت لموقع صحراء، وحاول التعدي عليها تحت تهديد السلاح الأبيض “مطواه”.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض عليه، والتحفظ على سيارته، وتبين أن المتهم في منتصف العقد الثالث من العمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.