الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رحيم يطرح أغنيته الجديدة بالذكاء الاصطناعي

الفنان محمد رحيم

الفنان محمد رحيم

نور الشايب

A A

يطرح الفنان محمد رحيم خلال الفترة المقبلة أغنيته الجديدة، وهي من إخراجه وإنتاجه، بعدما انتهى من وضع لمساته الأخيرة على الفيديو كليب للأغنية.

ويستخدم «رحيم» خاصية الذكاء الاصطناعي في تصوير الكليب، أشاد في إحدى لقاءاته بتقدم التكنولوجيا، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وأن استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي لا يعتبر كارثة مثل ما يعتقد البعض، بل الأزمة في سوء الاستخدام.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رحيم، حصل على لقب أكثر ملحن في الوطن العربي له أعمال ناجحة ومؤثرة، وذلك باستفتاء أجرته مجلة Rolling Stone العالمية الأمريكية المهتمة بالموسيقى فى العالم العربي من أكثر 50 عملًا تأثيرًا ونجاحًا خلال القرن الـ21.

وحصل الفنان محمد رحيم على درع الإبداع الماسي، وتم منحه العضوية الماسية الدائمة من مؤسسة الساسيم (LA SASEM) الفرنسية لحقوق المؤلف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search