الخميس، 04 يوليو 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع أعداد شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي على غزة

العدوان الإسرائيلي على غزة

العدوان الإسرائيلي على غزة

وداد العربي

اجتياح رفح الفلسطينية، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في تقريرها الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ221 على القطاع، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات وصل منها للمستشفيات 82 شهيدًا و234 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت الصحة في بيانها: «لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم».

وأكدت الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35173 شهيدًا و79061 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أهابت وزارة الصحة الفلسطينية بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة بضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط المرفق، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

نزوح 400 ألف من رفح الفلسطينية

على صعيد أخر، قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن حوالي 400 ألف فلسطيني نزحوا من منذ بدء التصعيد في رفح منذ مطلع الأسبوع الماضي.

ووفقًا لوسائل الإعلام، فإن القصف وغارات الاحتلال مستمران على مدينة رفح الفلسطينية وجميع أنحاء قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.