الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فهيم عمر: حكم مباراة ديروط طردني لكي يصبح نجم

 فهيم عمر

فهيم عمر

رحمة عويس

كشف فهيم عمر، مدير الكرة بنادي الترسانة، كواليس تعرضه للطرد خلال لقاء فريقه أمس، في المباراة التي جمعت بين الشواكيش وديروط، خلال مباراة الفريقين الفاصلة والمؤهلة للدورة الرباعية، المؤهلة للدوري الممتاز الموسم الكروي المقبل.

وقال «عمر»، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «خلال الدقيقة 80 من عمر المباراة، حدث صدام بين لاعب الترسانة، ولاعب ديروط، وتدخل علاء إبراهيم على خط الأزمة، ووجه حديثه للاعب الترسانة واتهمه بتعمد إيذاء وضرب لاعب ديروط».

وأردف: «طالبت من لاعبي عدم الإنصات لحديث علاء إبراهيم، والتركيز في الملعب، حتى لا تتفاقم الأزمة بين مدرب ديروط ولاعب الترسانة، وفي ذلك التوقيت حضر علاء إبراهيم لدكة الشواكيش، وقام بدفعي للخلف والتعدي عليَّ، في ذلك التوقيت تدخل حكم اللقاء وقام بطردي».

فهيم عمر: لم أرد على علاء إبراهيم وظُلمت من الحكم

وأشار مدير الكرة بنادي الترسانة: «لم أتلفظ أو أقم بالرد على علاء إبراهيم، والحكم لا يعلم ما حدث، ولكن حبا في الشهرة طردني، والحكم محمود بسيوني ظن أنه عندما يطردني فهو بذلك أصبح نجم، وهناك حكاما تطرد اللاعبين والمدربين بسبب السيرة، وأنا فهيم عمر طول عمري محترم ومؤدب، وظُلمت بسبب الطرد الذي حصلت عليه».

وتابع: «في الحقيقة ما حدث من علاء إبراهيم لا يمت للروح الرياضية بصلة، وللأسف لا أعلم كيف لاعب كرة، وعيب نحن لسنا صغار، والجميع يعرف تاريخ فهيم عمر، وربنا يهديه، وأعلم أن ما حدث قد يكون بسبب النتيجة والهزيمة التي تلقاها ديروط».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.