الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تتحدي المقاطعة، زيادة جديدة في أسعار بيبسي في هذا الموعد

بيبسي 300 مل

بيبسي 300 مل

إسلام التمساح

سعر بيبسي الجديد بعد الزيادة في مايو 2024، عكست تحدٍ صارخ من جانب الشركة المنتجة للمشروب، لقرارات الحكومة بخفض أسعار السلع الاستهلاكية، وحملات المقاطعة التي أطلقها الشعب مؤخرا.

سعر بيبسي بعد الزيادة، بحسب منشور الشركة، يبدأ تطبيقه من منتصف شهر مايو الجاري، في كافة المنافذ والسلاسل والمحال التجارية بالسوق المصرية.

سعر صندوق بيبسي للتجار والمستهلكين بعد الزيادة مايو 2024

وعممت شركة بيبسي كولا مصر، منشورا جديدا على التجار يفيد برفعها سعر زجاجة 300 مل، و 350 مل، إلى 11.75 جنيها.

وشمل منشور الشركة الموزعين وتجار الجملة، سعر صندوق بيبسي للتجار 12 زجاجة بمبلغ 133 جنيها، ليكون سعر الزجاجة جملة 11 جنيها، بمكسب 75 قرشا.

وشمل منشور الشركة، سعر صندوق بيبسي للمستهلك بسعر 144 جنيها، ليكون ثمن الزجاجة 12 جنيها للمستهلك.

وتعد الزيادة الجديدة في أسعار بيبسي، ضمن سلسلة من الزيادات التي طبقتها الشركة مؤخرا على كافة منتجاتها من المياه الغازية، على الرغم من مبادرات الحكومة مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات، والتي استهدفت خفض أسعار المنتجات في السوق المصرية، بواقع نقص يتراوح بين 25% إلى 40% على السلع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.