الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولاد رزق 3، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كواليس الفيلم (صور)

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

مصطفى شلي

تصدرت مؤشرات البحث على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة صور لكواليس فيلم ولاد رزق3، حيث تفاعل معها العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتواجد أبطال جدد في سلسلة أفلام ولاد رزق، للمخرج طارق العريان.

البوستر الرسمي لـ فيلم ولاد رزق3

ويتابع عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق أفلام الأكشن صور لـكواليس عمل فيلم ولاد رزق3، لما يتوقعونه من نجاح كبير على ضوء النجاحات السابقة لسلسلة أفلام ولاد رزق، ويشارك في الجزء الجديد للعمل الفنان آسر ياسين، الذي قد ظهر من قبل في نهاية الجزء الثاني بـشخصية «الشايب»، كما عرض في نفس الوقت خروج المعلم صقر (سيد رجب) من السجن، ليضف الاثارة و التشويق للجزء الجديد.

لقطة من كواليس العمل
مشهد من فيلم ولاد رزق 3

نجوم الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق

ويشارك العديد من النجوم الجدد في الفيلم، ويعتبر هذا هو سبب انجذاب جماهير السينما للعمل منهم: الفنان ماجد الكدواني، الذي يعتبر واحد من أهم الممثلين في الساحة الفنية، والفنان الشاب علي صبحي، بالإضافة إلى نجوم للعمل من الجزء الأول، منهم شخصية المعلم صقر، وشخصية «الشايب»، ويستعين المخرج طارق العريان، بـبطل العالم في البوكس تايسون فيوري، كما يظهر الفنان باسم سمرة بشخصيته «عباس الجن» التي ظهر بها في أحداث الجزء الثاني، وتأتي المفاجأة التي ينتظرها عشاق السلسلة وهي ظهر خاطف للنجم كريم عبد العزيز.

صورة كواليس فيلم ولاد رزق3
أحمد عز و آسر ياسين و عمرو يوسف 

فيلم ولاد رزق3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

كريم عبد العزيز و طارق العريان و أحمد عز و عمرو يوسف 

أبطال فيلم ولاد رزق3

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وماجد الكدواني، وكريم عبد العزيز، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وآسر ياسين، ومحمد لطفي، وسيد رجب، العمل من تأليف صلاح الجهني، ومن إخراج طارق العريان.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.