السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا طائرة مسيرة وصاروخا باليستيا

طائرات مسيرة- أرشيفية

طائرات مسيرة- أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن تدمير طائرة مسيرة انطلقت من اليمن وصاروخ باليستي فوق البحر الأحمر، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، منذ قليل.

القيادة المركزية الأمريكية تنفذ عملية إنزال جوي جديدة على شمال غزة

وفي وقت سابق، أوقفت القيادة المركزية الأمريكية، عملية التجميع البحري للرصيف العائم في محيط قطاع غزة، بسبب حالة الطقس، خاصًة مع وجود الرياح العاتية وارتفاع أمواج البحر، ما تسبب في خلق بيئة عمل غير آمنة للجنود الأمريكيين على الأرض.

وأفادت القيادة المركزية في بيان، نشرته عبر حسابها الرسمي على منص «إكس»، بنقل الرصيف الذي تم بناؤه بصورة جزئية والسفن العسكرية المشاركة في عملية البناء إلى ميناء أسدود، حيث ستتم عملية التجميع والانتهاء منها قبل وضع الميناء في موقعه المحدد بعد هدوء حالة البحر بصورة مباشرة.

وأوضحت القيادة الأمريكية، أنه بمجرد الانتهاء من تجميع وبناء الرصيف المؤقت، فإنه سيسمح بإيصال المساعدات الإنسانية بصورة إضافية إلى المدنيين في قطاع غزة، موضحًة أنه بمجرد الوصول إلى الميناء، سيتم نقلها إلى منشأة التجميع الشاطئية، ومن ثم توزيعها على الشركاء العاملين في المجال الإنساني داخل قطاع غزة، كما أن الرصيف العائم سيسهل توصيل المساعدات الإنسانية من قبرص إلى قطاع غزة بصورة أسرع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.