السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغرب دعوة لحفل زفاف تثير تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

دعوة زفاف

دعوة زفاف

محمد الداوي

A A

أثارت دعوة زفاف غريبة تفاعلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا خلال الآونة الأخيرة، حيث ظهر فى كارت الدعوة جزء من الحوارات التي تدور قبل وأثناء الزفاف.

والغريب هو ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات، حيث قاموا بتداول صورة لدعوة فرح وكان مضمونها غريب.

 وجاء في كارت الدعوة التالي: «نظرا للظروف المنيلة التي تمر بها البلاد فنيلة بنيلة بقى قررت أنا الاسم…  أن أتخلى… مش راضية تطلع… أن أتخلى عن عزوبيتي وأتلم وأتجوز واحدة من أعقل وأرزن كريمات العائلات الأنسة الاسم… ولذلك نتشرف بدعوة سيادتكم عشان تيجوا تشوفوا الجريمة اللي هنعملها في حق المجتمع وعشان تستمتعوا ببعض فقرات الأفراح، زي النم والتريقة على العريس وفستان العروسة و… و…».

فتاة تأكل الشاورما والثوم في حفل زفافها

تدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي « إكس » مقطع فيديو لفتاة تتناول الشاورما والثوم في يوم زفافها، وأثار هذا المقطع ردود فعل متنوعة، فعلق حساب «ليمونة »: «دريت إنها مصرية قبل فتح المقطع».

وعلق حساب آخر: «يأكلون فسيخ من ثاني يوم جات على الشاورما ، وكتب حساب برجون: ريحة فمها بيصير ثوم كيف تقابل زوجها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search