الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم حسن: تصريحات حسام حرفت والدوري لم يفرز مواهب جديدة

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

أحمد كامل

قال إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن هناك أحد الصحفيين، قام بتحريف بعض التصريحات التي أدلى بها حسام حسن خلال الجلسة التي جمعته مع الصحفيين عصر أمس الإثنين.

وأضاف مدير منتخب مصر، خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: «حسام حسن لم يقل بأن الدوري المصري لا يوجد به لاعب يصلح للانضمام للمنتخب، وهذه تصريحات عارية تماما من الصحة».

وتابع: «ما قاله حسام هو أن الدوري لم يفرز في الوقت الحالي مواهب جديدة، وذلك أثناء جلسة ودية جمعتنا مع الإعلاميين والصحفيين، ولم تكن مؤتمر صحفي».

وأكمل: «محمد الشناوي قيمة كبيرة ومن الطبيعي تواجده في مكانته في منتخب مصر، ولم نتحدث عن حسين الشحات لاعب الأهلي، ويوجد لاعبين كبار يكونوا متواجدين عند عودتهم من الإصابة». 

إبراهيم حسن: محمد صلاح متواجد في المعسكر المقبل للمنتخب

وأردف: «محمد صلاح سيكون متواجد في المعسكر المقبل لمنتخب مصر وتم إرسال مخاطبات من أجل تواجده في المعسكر».

وعن أزمة مرموش، قال: «تواصلت مع عمر مرموش وأكد لنا أنه يحتاج إلى عملية، ونحاول معه للتأجيل، وأكدت لنادي إينتراخت إننا نحتاج اللاعب في هذا التوقيت لأنه من العناصر المهمة». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.