الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جاريدو يعلن مقاطعته لمباراة الزمالك ونهضة بركان

جاريدو

جاريدو

مصطفي غطاطي

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري، مقاطعته لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك بعد العقوبات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فى حق ناديه. 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عدم خوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية؟ حزين للغاية والوضع مؤلم".

 وأضاف المدرب الإسباني: "عدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية كان لأسباب لا تخصني، وتبعد عن كرة القدم".

 وتابع: "كنا نتدرب كثيرًا حتى نفوز بهذه البطولة، وكنا نجتهد ونتدرب حتى نلعب المباراتين أمام نهضة بركان، ثم إن المواجهتين لم يتم لعبهما، لأسباب بعيدة عن كرة القدم". 

وأتم خوان كارلوس جاريدو تصريحاته: "لم أشاهد مباراة نهضة بركان والزمالك لأنني حزين، الكاف ظلمنا في قراراته بشأن مباراتي اتحاد العاصمة ونهضة بركان، ولا أريد الدخول في تفاصيل هذه الأزمة".

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، عن تعرض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض لحالة إجهاد عضلي في نهاية مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية التي أقيمت أمس على الملعب البلدي ببركان.

وأكد أسامة أنه تم استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة، وسيكون اللاعب جاهزاً للقاء العودة أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

أسامة عرابي يؤكد قدرة الزمالك على حصد كأس الكونفدرالية بفضل الضغط الجماهيري

وقال أسامة عرابي في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط” مع هاني حتحوت على أون سبورت: “على الزمالك مهاجمة نهضة بركان منذ بداية مباراة العودة، والفريق سيحصد بطولة الكونفدرالية بسبب الضغط الجماهيري الذي سيتعرض له المنافس خلال مواجهة العودة”.

وتابع: “محمد عواد حارس الزمالك لا يتحمل وحده مسؤولية الهدف الثاني أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية وإنما المسؤولية مشتركة مع حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد لاعبي الفريق”.
وأضاف: “عواد تأخر في رد فعله بعد تسديد مدافع نهضة بركان الكرة برأسه صوب المرمى ،لكن المدافع نفسه سدد الكرة برأسه دون مضايقه من حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد، وسيف الجزيري عندما سجل هدف الزمالك وجد مضايقة من مدافع نهضة بركان وحاول معها الحارس المغربي".

واختتم: “محمد عواد حارس متميز ومن أفضل الحراس في مصر بصرف النظر عن الأخطاء التي تقع أحيانًا من حراس المرمى، وقادر على قيادة فريقه لتحقيق اللقب الأفريقي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.