السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص لـ«الجمهور»، شاهد على حادث الدائري: عصام صاصا مظلوم، والمجني عليه عبر الطريق فجأة

عصام صاصا

عصام صاصا

أسماء أبو شادي

A A

أثارت واقعة حادث دهس مؤدي المهرجانات عصام صاصا،  أحد المواطنين أعلي الطريق الدائري المنيب، الجدل خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت القصة عندما كان أحمد مفتاح عائدا من العمل كما اعتاد كل يوم، وبينما كان يمر من أعلي الطريق الدائري المنيب، مر مؤدي المهرجانات عصام صاصا بسيارته ودهسه، ليسقط على الأرض، لافظا أنفاسه الأخيرة.

وتواصل موقع الجمهور مع أحد شهود العيان على هذه الواقعة، وقال أنه كان يقود سيارته  أثناء عبور المجني عليه الطريق، وكان سيصدمه بسيارته، لكنه تمكن من تفاديه، حتى جاء عصام صاصا بسيارته وصدمه.

وأضاف : «حصل الحادث في تمام الساعة 5 فجراً، أعلي الطريق الدائري المنيب،“قبل نزلة المريوطية”، وكانت الأضواء خافتة على الطريق».

حادثة عصام قاتلة ليلته شاب على الطريق الدائري.. التفاصيل كاملة - نبأ مصر

وأردف شاهد العيان: «كنت أقود سيارتي وبعدها فوجئت بعبور المجني عليه، وتمكنت بصعوبة من تفاديه وفي غضون لحظات سمعت صوت تصادم، فتوقفت بسيارتي، وفي البداية كنت لا أدري بأن من قام بدهسه هو مؤدي المهرجانات عصام صاصا».

واستكمل حديثه : « بأمانة عصام صاصا مظلوم وفوجئ بعبور المجني عليه الطريق، والدائري مكان خطر ».

عصام رصاصا» يخرج عن صمته بعد سبيله في حادث سير أودى بحياة شاب - الأسبوع

تفاصيل أزمة عصام صاصا

استمعت نيابة الطالبية إلى أقوال مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وذلك فى واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله فى الساعات الأولى من اليوم وأثناء قيادته سيارته الخاصة، فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بشكل سريع، موضحا أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

وأضاف «صاصا»، فى أقواله خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه على خلفية الحادث، أنه كان يقود سيارته بسرعة طبيعة أقل من السرعة المقررة، لافتا إلى أن السرعة التى كان يقود بها السيارة لم تتخط الـ80 كيلو مترا، مؤكدا أنه لم يكن يقصد دهس المتوفى، وأن عبور ومرور الضحية نهر الطريق دون الالتزام بقواعد السلامة والعبور من الأماكن المخصصة لعبور المشاة هو ما عرضه للدهس، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت نيابة الطالبية الجزئية، أمرت بدفن شخص أربعيني لقى مصرعه دهسًا، على طريق دائري الطالبية، بسيارة مطرب المهرجانات «عصام صاصا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search