الأحد، 07 يوليو 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل"خناقة" مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان

كليان مبابي

كليان مبابي

منصور مجاهد

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول شجار وقع بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب كيليان مبابي قائد الفريق الباريسي، بسبب تجاهل بعضهما البعض.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك شجارًا قويًا بين ناصر الخليفي ومبابي داخل ملعب المباراة، وذلك في لقاء باريس سان جيرمان ضد تولوز في مسابقة الدوري الفرنسي.

تفاصيل المشاجرة بين مبابي والخليفي

وقالت صحيفة «لو باريزيان الفرنسية»، إنه منذ إعلان رحيل كيليان مبابي عن فريق باريس بنهاية الموسم الجاري، ولم يتحدث معه ناصر الخليفي، لكن يبدو أن العلاقة الضعيفة بينهما ظهرت إلى الأضواء، وذلك من خلال مقطع فيديو يكشف فيه تجاهل كبير من اللاعب تجاه رئيس النادي.

وظهر مبابي في الفيديو يوجه الشكر لعدد كبير من المدربين، واللاعبين والمديرين الرياضيين، وسط تجاهل كبير لناصر الخليفي وعدم توجيه أدنى كلمة له أو لرئيس البلاد، ما اعتبره ناصر الخليفي إهانة كبيرة له، خاصة وأن الأخير قدم أكبر عرض في تاريخ كرة القدم للإبقاء على مبابي لكنه رفض.

إعلان مبابي عن مغادرته الفريق

أعلن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، استعداده للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ونشر «مبابي» فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «x» تويتر سابقا، وقال: «أريد أن أعلن لكم جميعًا أنني سأغادر باريس سان جيرمان. لقد كان شرفًا لي».

وأضاف «مبابي»: «سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس يوم الأحد. شكرًا لكم على كل شيء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.