الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أجاب فيه على استفساراتهم

حزب مصر أكتوبر ينظم لقاء تعريفيا للمنضمين الجدد

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

أحمد المقدامي

نظم حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح لقاء تعريفيا بالمنضمين الجدد للحزب، وذلك في إطار ضخ دماء جديد، وفتح باب الانضمام داخل الحزب للكوادر الشبابية والكوادر السياسية، للدفع بهم في تنفيذ خطة العمل المستقبلية للحزب خلال المرحلة السياسية المقبلة.

حضر اللقاء المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد للحزب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، والدكتورة شيريهان القشاوي نائب رئيس الحزب لشئون المرأة وعضو تنسيقي شباب الأحزاب، واللواء أسامة حامد أمين التنظيم للمركزية، ومصطفى قطامش الأمين العام المساعد لشئون الشباب، اللواء أحمد جلال أمين السياسات بالمركزية.

ودار اللقاء حول المنضمين الجدد ومناقشة استراتيجية الحزب وأيدولوجياته والتعريف بقياداته، والمحاور التي يقوم عليها الحزب.

وفي نفس الصدد تلقى قيادات الحزب عدد من الأسئلة من المنضمين الجدد تلخصت في أوجه الدعم التي يقدمها الحزب لأعضائه لتمكينهم من العمل السياسي، وأكد الحضور على تقديم المادي والمعنوي في إنشاء الفعاليات، كما تم التعريف بمقرات الحزب وأماكن تواجده على مستوى الجمهورية.

وأجابت الدكتورة شيريهان القشاوي عن الأسئلة الخاصة بدعم المرأة ، حيث أكدت أن الحزب يولي اهتماما كبيرا للمرأة، موضحة أن الحزب هو الوحيد في مصر الذي يهتم بقطاع الطلائع ويعمل على تثقيفهم وتأهيلهم في سن مبكرة. 

ومن جانبه تحدث المهندس أحمد الباز، عن بداية تأسيس الحزب والتي تعود إلى عام 2011، ولكن عمله السياسي الفعلي بدء في عام 2020، موضحا استراتيجيات الحزب المستقبلية والعمل على إعداد كوادر للحاق بانتخابات المحليات والشيوخ والنواب. 

وأجاب الأمين العام المساعد لشئون الشباب مصطفى قطامش، على الأسئلة الخاصة بالتعليم والتثقيف السياسي لشباب الحزب، في إطار تنفيذ استراتيجية الحزب لتأهيل الشباب للعمل العام داخل الدولة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.