الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوميز بدلا من روبرتسون في دفاع ليفربول أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

جو جوميز

جو جوميز

منصور مجاهد

يلتقي فريق ليفربول بنظيره أستون فيلا، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويستضيف استاد «فيلا بارك» معقل الفيلانز، أحداث مباراة فريقي ليفربول وأستون فيلا، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام أستون فيلا

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق أستون فيلا، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

تُنقل مباراة فريقي ليفربول وأستون فيلا، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس 1”، إذ تمتلك القناة القطرية، حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق ليفربول، المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 78 نقطة، جمعها من 36 مواجهة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 9 أخرى وخسر في 4 مباريات.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد فريق أستون فيلا، في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة، جمعهما من نفس عدد المباريات، وحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 أخرى وخسر في 9 مواجهات.

ويحتاج فريق أستون فيلا إلى 3 نقاط فقط، من المباراتين المتبقيتين له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.