الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى بكري: نقف صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة للدفاع عن الأرض

النائب مصطفى بكري

النائب مصطفى بكري

محمد الأزهري - محمد النجار   -  

قال النائب مصطفى بكري المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية، في كلمته بمؤتمر الاتحاد المنعقد حاليا بالمنصورية بمحافظة الجيزة، إن الرئيس السيسي كان يحمي المصريين ومصر من خلف المشير محمد حسين طنطاوي.

وأضاف «بكري»، أن اتحاد القبائل العربية ورجال الأعمال سيكونون سندًا للدولة في مواقفها ومشروعاتها، كاشفا أنه خلال أيام سيحصل الاتحاد على ترخيص من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لإشهاره جمعية أهلية، منتقدا من يقولون أن الاتحاد تكرار لكيانات في السودان.

وتابع، «نرد عليهم بأننا نقف مع الوطن، وسوف نعمل مع جميع مؤسسات وجمعيات الدولة لتدريب الشباب ولن يكون هناك منطقة مهمش»، كاشفًا أن الاتحاد سيعمل على الاندماج مع الجميع ولن يستطيع أحد اختراق الجبهة المصرية.

وأكد المتحدث الرسمي لاتحاد القبائل العبربية، أنه يجب الاهتمام بمناطق الحدود لأهميتها، مشددا على أنه لن تترك أي قبيلة والكل سيمثل، وستعقد مؤتمرات بالمحافظات ستشكل لجانا نوعية تضم الجميع خلف القائد الرئيس السيسي.

وبعث «بكري»، برسالة للرئيس السيسي أكد فيها على وقوف الجميع صفًا واحدًا خلف مؤسسات الدولة للدفاع عن الأرض، ورفض المخطط الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.