الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد طرح أغنية «بنجيب القرش» مصطفى حجاج وحاتم عمور

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

شهاب عمران

A A

كشف المنتج هاني محروس موعد طرح أغنية "بنجيب القرش" للمطرب مصطفى حجاج والفنان حاتم عمور.

وكتب هاني محروس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "بنجيب القرش الأربعاء الساعة 5 بتوقيت مصر ".


مصطفى حجاج 

يذكر أن المطرب الشعبي مصطفى حجاج، طرح برومو أغنية "اللي جاي بتاعنا"، بالاشتراك مع مطرب المهرجانات عصام صاصا، التي يقدمها في فيلم "الإسكندراني".

ونشر مصطفى حجاج، برومو الأغنية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

جاء في البرومو عدد من كلمات أغنية "اللي جاي بتاعنا" كالتالي: "اللي فات بقى مات كان لعنة.. واللي جاي ده جاي بتاعنا .. واللي جاي حلويات .. جايلي أنا بالذات".
يذكر أن فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، بأحداثه الشيقة لقى قبولًا كبيرًا من الجمهور، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وكان للعوضي بصمة مميزة في أعماله.

ويستمر فيلم الإسكندراني، في جذب الجمهور له، وما رفع معدل الإقبال عليه هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الفنان أحمد العوضي، والمحتوى الهام والرسالة الهادفة التي يقدمها الفيلم.

يشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

وكان طرح الفنان مصطفى حجاج أولى أغنيات ألبومه الجديد، أغنية "قلبي معاك"، خلال الأيام الماضية، عبر المنصات الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.