السبت، 05 أكتوبر 2024

08:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع صغيرة في مصرف مائي بمنفلوط في محافظة أسيوط

أرشيفية

أرشيفية

إسلام حسام

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة طفلة ملقاة بأحد المصارف بمحافظة أسيوط .

مصرع صغيرة في مصرف مائي بمنفلوط

بدأت الواقعة بتداول المواطنين على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” أنباءً عن اختفاء طفلة في نطاق منطقة منفلوط في محافظة أسيوط .

وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة منفلوط للتحقيق في الأمر، وبالفحص تبين عدم تقدم والد الطفلة ببلاغ، كما اتضح أن له معلومات جنائية سابقة.
 

ضبط والد الصغيرة في أسيوط

بإجراء التحريات وجمع  المعلومات تبين قيام والد الطفلة بإلقائها بأحد المصارف في نطاق دائرة مركز منفلوط ، وتم ضبطه بعد تقنين الإجراءات، وبمواجهته إعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وأن إدعائه إختفاء طفلته كان محاولةً منه لإلصاق التهمة بالأخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search