الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن نصر الله: إقامة دولة فلسطينية سيكون الانتصار الأكبر والحل للقضية

حسن نصر الله

حسن نصر الله

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الإثنين، إن القضية الفلسطينية تتصدر العالم بعد أحداث السابع من أكتوبر، مضيفًا، أن إقامة دولة فلسطينية سيكون الانتصار الأكبر والحل للقضية الفلسطينية.

وأضاف نصر الله خلال كلمة مصورة، أنه على العالم إيجاد حل للعدوان الذي يعاني منه في فلسطين، مضيفًا، أن الشهر الثامن للحرب على غزة، هناك إجماع في إسرائيل على الفشل في تحقيق أهداف الحرب على القطاع.

وأضاف الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن إسرائيل تواصل جني الخسائر الاستراتيجية رغم دعم الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا، أن العدد الأكبر من المحتجزين ما زال بيد الفصائل الفلسطينية في غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.