الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل رسالة أهالي الجنود للقيادة الإسرائيلية: وضعتم أبناءنا في فخ مميت

جيش الاحتلال الإسرائيلي

جيش الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

اجتياح رفح الفلسطينية، أفادت صحيفة الجارديان البريطانية، أن أهالي الجنود الإسرائيليين المنتشرين في غزة وقعوا على رسالة تحث جيش الاحتلال على وقف الهجوم على رفح، وذلك في مطلع مايو الجاري.

ونشرت الجارديان البريطانية اليوم الإثنين، تفاصيل الرسالة التي وقعها أهالي أكثر من 900 جندي إسرائيلي منتشرين في غزة على رسالة تحث جيش الاحتلال على وقف الهجوم على رفح، واصفين إياه بأنه «فخ مميت» لأطفالهم. 

تفاصيل رسالة أهالي أكثر من 900 جندي إسرائيلي

وجاء في الرسالة التي أُرسلت في 2 مايو الجاري: «من الواضح لأي شخص يتمتع بالفطرة السليمة أنه بعد أشهر من التحذيرات والإعلانات بشأن التوغل في رفح، هناك قوات على الجانب الآخر تستعد بنشاط لضرب قواتنا». 

وأضاف أهالي الجنود خلال الرسالة الموجهة إلى وزير الدفاع يوآف جالانت، ورئيس أركان جيش الدفاع الإسرائيلي هرتسي هاليفي: «إن أبناؤنا مرهقون جسديًا وعقليًا. والآن، هل تنوي إرسالهم إلى هذا الوضع الخطير»؟ .

وتم التوقيع على الرسالة في البداية من قبل أهالي حوالي 600 جندي، ولكن في الأيام الأخيرة وقعها أهالي 300 جندي آخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.