الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان: هوصل للعالمية بعد سنة ونص (فيديو)

محمد رمضان

محمد رمضان

لينا غالي

كشف الفنان محمد رمضان، خطوط وصوله للعالمية، مشيرا إلى أنه من الصعب الوصول لها في الوقت الحالي. 

وقال محمد رمضان، خلال لقاء مع one tv Lebanon: « أنه حتى الآن لم يصل إلى العالمية، وهو في مرحلة مهمة جدا في حياته وهو الانتشار، والوصول إلى قارة إفريقيا كلها، لكي يتطلع بعدها إلى الوصول للعالمية.

وأضاف، أنه سعيد بالمشاركة في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، أهم بطولة في القارة، مضيفا أنه تعاون مع أهم نجم في الكونغو في أغنية "يا حبيبي" ويستعد لتقديم ديو مع أهم نجمة في جنوب إفريقيا».

وتابع محمد رمضان:« أنه يتطلع إلى العالمية بعد عام ونصف من الآن، قائلا:" كلمة نجم عالمي مش حاجة سهلة كلمة صعبة جدا وليها مراحل مش بتحصل في يوم وليلة".

وواصل:« يجب أن تكون نجم في بلدك ثم نجم في كل البلاد التي تتكلم نفس اللغة التي تتحدث بها، ثم في قارتك ثم تكون نجم في العالم.

وأضاف رمضان:" لكن مينفعش تبقى نجم في العالم ولسه الشارع اللي وراك ونيجيريا ميعرفوش إنت مين".

محمد رمضان يحيي افتتاح مهرجان موازين بالمغرب

يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم في افتتاح مهرجان موازين، بالمغرب، يوم 29 يونيو المقبل.

ونشر رمضان، البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معربا عن سعادته بالمشاركة في مهرجان موازين.

وكتب: «ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في إفريقيا والوطن العربي #موازين في بلدي الثاني #المغرب مدينة #الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته و عمره».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.