الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة عرابي: الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية وعواد حارس مميز

أسامه عرابي

أسامه عرابي

محمد الصو

A A

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي الأسبق، أن فريق الزمالك قادر على تعويض خسارته أمام نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح عرابي، على أن الزمالك يمتلك جماهير كبيرة وعريضه ستكون حافزًا كبيرا لفريقها خلال مواجهة العودة، ونهضة بركان ليس فريقًا مرعبًا وسيكون من السهل التسجيل في شباكه الأهداف.

أسامة عرابي يؤكد قدرة الزمالك على حصد كأس الكونفدرالية بفضل الضغط الجماهيري

وقال أسامة عرابي في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط” مع هاني حتحوت على أون سبورت: “على الزمالك مهاجمة نهضة بركان منذ بداية مباراة العودة، والفريق سيحصد بطولة الكونفدرالية بسبب الضغط الجماهيري الذي سيتعرض له المنافس خلال مواجهة العودة”.

وتابع: “محمد عواد حارس الزمالك لا يتحمل وحده مسؤولية الهدف الثاني أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية وإنما المسؤولية مشتركة مع حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد لاعبي الفريق”.


وأضاف: “عواد تأخر في رد فعله بعد تسديد مدافع نهضة بركان الكرة برأسه صوب المرمى ،لكن المدافع نفسه سدد الكرة برأسه دون مضايقه من حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد، وسيف الجزيري عندما سجل هدف الزمالك وجد مضايقة من مدافع نهضة بركان وحاول معها الحارس المغربي".
 

واختتم: “محمد عواد حارس متميز ومن أفضل الحراس في مصر بصرف النظر عن الأخطاء التي تقع أحيانًا من حراس المرمى، وقادر على قيادة فريقه لتحقيق اللقب الأفريقي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search