الخميس، 04 يوليو 2024

12:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس: صوامع الحبوب دخلت الخدمة خلال سنة، وكنت مُصرًا أن تكون محلية الصنع

صوامع الحبوب بمشروع مستقبل مصر

صوامع الحبوب بمشروع مستقبل مصر

أحمد عجاج

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: كان لديّ إصرار على أن تكون الصوامع المنشأة تحتوي على مكون محلي مصري.

وتابع الرئيس السيسي في كلمته خلال افتتاح مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، خلال سنة دخلت الصوامع الخدمة، بهدف الحفاظ على أكبر قدر ممكن من المحاصيل الزراعية، وهي أفضل من الشونة.

وأوضح الرئيس السيسي، الدولة تقوم بدور مهم في التنمية حيث تتصدى للتحديات، ونعمل على أن تكون المشاريع بأقل تكلفة وفى اقل مدة وبأفضل وضع.

موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر الزراعي

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، المرحلة الأولى لموسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر الزراعي التابع لجهاز مشروع مصر للتنمية المستدامة.

ويعد المشروع والذي بقع على امتداد طريق محور روض الفرج -الضبعة الجديد، قاطرة مصر الزراعية وباكورة مشروع الدلتا الجديدة، لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتصدير الفائض.

وافتتح المشروع في مايو 2022، وهو أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد «الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.