الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة عبدالعزيز: أنا قاعدة في بيتي ومش لاقية شغل

سميرة عبدالعزيز

سميرة عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عن استيائها الشديد من مكوثها في منزلها دون عمل، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي تعاني من ذلك الأمر.

وقالت «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «إحنا قعدين في بيوتنا ومبنشتغلش.. ولا فيه إذاعة ولا تلفزيون ولا أي عمل جديد».

واستنكرت من عدم تلقيها أي عروض جديدة، قائلة: «يبدو معندهمش ميزانيات.. حاجة غريبة جدًا كلنا مبنشتغلش ومش أنا لوحدي اللي قعدة في البيت».

وأضافت: «حتى الإذاعة كانت بتعمل مسلسلات دلوقتي مفيش .. إن شاء الله ربنا يصلح الحال».

تصريحات سميرة عبدالعزيز عن محمد رمضان

كما أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنها لا تحمل أي ضغينة في قلبها للفنان محمد رمضان، وأنها على استعداد أن تشارك معه في عمل فني إذا أعجبها الدور، وذلك عقب اعتذار الأخير لها.

وقالت «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «خلافي مع محمد رمضان حكاية قديمة وعفا الله عما سلف، وأنا معنديش أي مشكلة مع رمضان وهو اعتذرلي وقالي مش أنا اللي كتبت الكلام ده وإنه كان واحد من المعجبين بتوعه».

وعن إمكانية تعاونها معه في عمل فني، قالت: «لما يكون يعجبني عمل فني هشتغل معاه، أنا في الأساس يهمني العمل نفسه مش الأشخاص، وأنا معنديش أي اعتراض على أي شخص».

انتهاء خلاف محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان، عن انتهاء الأزمة بينه وبين الفنانة سميرة عبدالعزيز، بعدما بادرت الأخيرة بالصلح وأشادت بموهبته في تصريحات تليفزيونية.

وكتب «رمضان»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه».

من جانبه، أشادت «عبدالعزيز» بـ «رمضان»، مؤكدة أنه فنان عظيم وموهوب، وأن الخلاف الذي وقع بينهما كان بسبب انزعاجها منه بسبب إهانته لها.

وأضافت: «يا محمد الناس اللي بتعمل حاجات ضدك أبعد عنهم.. وأنت فنان محترم وجميل وشوفت شغلك جميل جدًا وبتمنالك كل التوفيق من قلبي».

search