السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الترسانة يواجه ديروط في لقاء تحديد المتأهل الرابع لدورة الترقى للممتاز

نادي الترسانة

نادي الترسانة

سلمى ياسر

A A

يستعد نادي الترسانة لمواجهة نظيره فريق ديروط، مساء اليوم الإثنين في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات تحديد المتأهل الرابع لدورة الترقي للممتاز.

موعد مباراة الترسانة وديروط اليوم 

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة مع نظيره ديروط اليوم الاثنين، على ملعب خالد بشارة بالجونة في المباراة المؤهلة لدورة الترقي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق أحداث اللقاء المرتقب بين الترسانة وديروط في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر مايو الجاري.

تعرف على الفرق المتأهلة لدورة الترقي 

حسم ثلاث فرق بطاقة الصعود إلى دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، وهم حرس الحدود صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين، ومنتخب السويس بعد فوزه على كهرباء الإسماعيلية، بجانب سبورتنج السكندري بعد فوزه على المنصورة بركلات الترجيح.

حكم مباراة الترسانة وديروط في دورة الترقي

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الترسانة وديروط، والمقرر لها اليوم الاثنين، في دورة الترقي المؤهلة للممتاز.

وتم تعيين محمود بسيوني حكمًا لمباراة الترسانة وديروط، ويعاونه كلا من وائل شعبان مساعدًا أول، خالد السيد مساعدًا ثان، محمد عبد العليم حك رابع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search