السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة عبدالعزيز لـ «الجمهور»: لو فيه دور مع محمد رمضان عجبني هوافق

محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنها لا تحمل أي ضغينة في قلبها للفنان محمد رمضان، وأنها على استعداد للمشاركة معه في عمل فني إذا أعجبها الدور، وذلك عقب اعتذار الأخير لها.

وقالت «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «خلافي مع محمد رمضان حكاية قديمة وعفا الله عما سلف، وأنا معنديش أي مشكلة مع رمضان وهو اعتذرلي وقالي مش أنا اللي كتبت الكلام ده وإنه كان واحد من المعجبين بتوعه».

وعن إمكانية تعاونها معه في عمل فني، قالت: «لما يعجبني عمل فني هشتغل معاه، أنا في الأساس يهمني العمل نفسه مش الأشخاص، وأنا معنديش أي اعتراض على أي شخص».

أما عن رأيها في أعمال محمد رمضان الأخيرة، فأوضحت أنها لم تشاهد أعماله، قائلة: «للأسف متفرجتش على جعفر العمدة ولا اتفرجت على حاجة لمحمد رمضان».

وأكدت أن الفن الجيد الذي يتضمن رسالة وهدف محدد لا يزال موجودًا على الساحة، إلى جانب وجود النوع الأخر من الفن، الذي يخلو من الرسالة ويعتبر مجرد عمل لتحصيل المال ليس أكثر، واصفةً أياه بـ «الفن الملخبط».

انتهاء خلاف محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان، عن انتهاء الأزمة بينه وبين الفنانة سميرة عبدالعزيز، بعدما بادرت الأخيرة بالصلح وأشادت بموهبته في تصريحات تليفزيونية.

وكتب «رمضان»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه».

من جانبه، أشادت «عبدالعزيز» بـ «رمضان»، مؤكدة أنه فنان عظيم وموهوب، وأن الخلاف الذي وقع بينهما كان بسبب انزعاجها منه بسبب إهانته لها.

وأضافت: «يا محمد الناس اللي بتعمل حاجات ضدك أبعد عنهم.. وأنت فنان محترم وجميل وشوفت شغلك جميل جدًا وبتمنالك كل التوفيق من قلبي».

search