السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لمقاطع فيديو أثارت الجدل بشأن تحية العلم السوداني في مصر

علم السودان

علم السودان

محمد ممدوح

أثارت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر عدد من الأشقاء في السودان مقاطع فيديو يظهر طلبة سودانيين يرددون النشيد الوطني السوداني ويحيّون العلم السوداني في إحدى المدارس السودانية الموجودة في مصر، وهو ما أثار تحفظ عدد من رواد «السوشيال ميديا».

فيما علق الإعلامي خيري رمضان علي هذه الواقعة قائلًا إن «هناك ثورة على مواقع التواصل الاجتماعي بتقول أنتم على أرض مصر دي مش أرضكم، وهذا النشيد تقولوه في السودان».

وأضاف «رمضان» خلال تقديم برنامجه «مع خيري» عبر فضائية «المحور» مساء أمس الأحد، «السودان بلد فيه محنة كبيرة ربنا يهدي أهله والمتصارعين، وهؤلاء الطلبة موجودين في مدارس سودانية بمدرسين وإدارة سودانية، صحيح على أرض مصرية، ولكن هذا النشيد حتى يربطهم بوطنهم».

وتابع الإعلامي، خلال برنامجه «يعني لو السودانيين دول موجودين في مدارس مصرية وسط طلبة مصريين كنا هنقول لا بد أن يحترموا قواعد المدرسة، ولكنهم في مدرسة سودانية طبيعي يحشوا في عقولهم محبة وطنهم».

وأشار الإعلامي خيري رمضان: «دول ضيوف على أرض مصر، مش هيعيشوا في مصر، وهيجي وقت ويرجعوا بلدهم وتكون آمنة ومستقرة، وأرجو من اللي بيستغلوا أي شيء وإثارة الفتن في كل شيء وإشعال النفوس يهدوا شوية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.