الخميس، 01 أغسطس 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم Lord Of The Rings يعود من جديد في 2026

 شركة Warner Bros

شركة Warner Bros

مصطفى شلي

A A

أعلنت شركة Warner Bros للانتاج الفني، عن فيلم جديد من السلسلة الشهيرة Lord Of The Rings، والذى من المقرر طرحه في عام 2026، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 شركة Warner Bros

كشف الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف، عن أن الشركة الآن في المراحل الأولى من تطوير السيناريو لمجموعة جديدة من أفلام Lord Of The Rings، والتي ستستكشف الوقائع المنظورة التي لم يتم سردها بعد.

الفيلم الجديد في المراحل الأولى من تطوير السيناريو، ويعمل عليه الكاتبان والش وبوينز، مع فيبي جيتينز وأرتي باباجورجيو، ومن المتوقع أن يعود سركيس إلى دوره المميز.

Lord Of The Rings

يحمل الجزء الأول من العمل عنوان Lord of the Rings: The Hunt for Gollum، والذي يتمحور حول شخصية Gollum التي قدمها الفنان العالمى أندي سركيس.

ويقوم المخرج بيتر جاكسون، مخرج الثلاثية الأصلية، بإنتاج الفيلم إلى جانب فيليبا بوينز وفران والش، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينما عام 2026.

Lord Of The Rings

تدور أحداث المسلسل خلال العصر الثاني في اﻷرض الوسطى، قبل أحداث (الهوبيت) و(سيد الخواتم) باﻵف السنين، حيث يجب على اﻷبطال مواجهة شر جديد في اﻷرض الوسطى.

معلومات عن Lord Of The Rings

  • مخرج العمل (جون أنطونيو بايونا) وهو مخرج فيلم (Jurassic World)، والذي عرض في 2018.
  • العمل الفني السادس الذي يخص عالم خواتم (جي. آر. آر. تولكين)، بعد ثلاثية (The Lord of the Rings).
  • أحد أكبر إنتاجات شبكة Amazon.
  • أعلنت شبكة Amazon عن إنتاجها 5 مواسم من المسلسل.
  • أضخم إنتاج درامى على مدار التاريخ بتكلفة تصل لمليار دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.