السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهازي ناقص يا بابا وفرحي قرب، قصة أب أنهي حياته بالزيتون

سقوط شخص من علو

سقوط شخص من علو

فتحي حسين

A A

"يا بابا فرحي قرب وجهازي ناقص كتير"، بتلك العبارة افتتحت الفتاة حديثها مع والدها، الذي ألقى بنفسه من الطابق الـ11 لعدم مقدرته علي تجهيزها للزواج، وكانت منطقة الزيتون بالقاهرة الشاهد على تلك الواقعة. 

قصة أب أنهي حياته لعدم مقدرته على شراء جهاز ابنته

فتاة عشرينيه مخطوبه لشاب، وكانت تريد أن تتزوج وتعيش حياه زوجية سعيدة مثل كل فتاة في سنها، وقد أقترب موعد زواجها وتريد إكمال جهاز شقة الزوجيه حتي تكتمل فرحتها، ولكن الأب البسيط الذي يعمل "نقاش" ظل عاجزاً، عن إكمال جهاز ابنته التي هي قرة عينه، وجلس يفكر فترة طويلة حتي يتوصل لحل يمكنه من تلبية إحتياجات ابنته، ويراها في يوم زفافها الذي يترقبه كل أب ليري ابنته فيه، ولكن الشيطان سيطر على عقله وجعله يفكر في التخلص من نفسه، وفي أحد الأيام قرر الأب بإلقاء نفسه من شقة يعمل بها كائنة بالطابق الـ11.

دور الأجهزة الأمنية في الواقعة 

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم، وعلى الفور إنتقل رجال المباحث إلي مكان البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص وبه تهشم وكسور وسحجات في جميع أنحاء الجسد، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي نقاش وقفز من شقة يعمل بها بالطابق الحادي عشر، وتببين أن المتوفي يعاني من أزمة نفسية بسبب إقتراب موعد زفاف ابنته وعدم مقدرته على تجهيزها، وتم نقل جثة المتوفي إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

دور النيابة العامة حول الواقعة

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن بعد تقديم بيان الصفة التشريحية للمتوفي، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search